Wednesday, February 4, 2009

Life...

المرح الشيء غوغل المترجم. حتى أتمكن من الحديث عن هذه الفتاة الخاص بأي لغة كنت ترغب في ذلك. الانجليزية؟ من المؤكد أن سهولة. الأسبانية؟ من المؤكد انها بذلك تكون قادرة على قراءتها. العربية؟ يخلط الجميع للخروج من الجحيم! وهكذا فإنه العربية.

أنا بس كنت استخدام هذا الوقت لأقول أنا سعيد لهذه النتيجة المذهلة امرأة في حياتي. لم اكن اعتقد في يوم مثل هذا الامر. أنا دائما عن أمله ، ولكن في الحقيقة ، لم أكن على يقين من أنها حقيقة واقعة. أشكر الله كل فرصة يمكنني مذهلة في اتجاه الشخص الذي القى لي. أنا سعيد لأننا كنا قادرين على رؤية كلا! ها هي الحياة ، والحب ، والضحك من العمر.


Sí esto es acerca de usted. La traducción no es tan buena, cerca de que a nuestro idioma, pero se vuelve al punto de ancho. Poco.

1 comment:

~E said...

What the? Don't make me get all French on your ass!

...

Or, you know...something less pervy sounding.